الرئيس الصحراوي يترأس اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

gr

ولاية الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين)- ترأس أمس الأربعاء، الرئيس الصحراوي-الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة، إبراهيم غالي، اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، وذلك بمقر وزارة الدفاع الوطني.

الاجتماع خصص لمناقشة آخر المستجدات الميدانية والعملياتية، وحالة الاستنفار التي يشهدها  القطاع العسكري.

كما تطرق إلى نتائج الملتقى الموسع لقادة ومدراء وإطارات جيش التحرير الوطني الذي عقد الشهر الجاري، بالإضافة إلي مناقشة البرنامج السنوي لسنة2017 الذي سطرته وزارة الدفاع الوطني.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة، الطالب عمي ديه أن “الاجتماع جاء تتويجا لمجموعة من الاجتماعات والتي كان من أبرزها الاجتماع السنوي الموسع لقادة ومدراء وإطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي”، موضحا أن “الاجتماع تطرق إلى العديد من المواضيع التي من أبرزها حالة التصعيد التي يقوم بها العدو المغربي على جميع الوجهات”.

وأضاف الطالب عمي ديه أن “الاجتماع تطرق أيضا إلي السبل التي تعزز قدرات جيش التحريرالشعبي الصحراوي وترفع من حالة جاهزية قوتنا المسلحة”.

وأشار المسؤول الصحراوي إلى أن “الاجتماع يعكس الإرادة القوية والصلبة لقيادة الجيش الصحراوي التي تسعى إلى النهوض بالمؤسسة العسكرية وترفع من حالة االجاهزية العسكرية ولمواجهة مخططات العدو المحتملة”.

المصدر: وكالة الأنباء الصحراوية (واص)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *