اللجنة الوطنية الصحراوية المشرفة على تخليد ذكرى 20 ماي تضع اللمسات الأخيرة للاحتفال بالحدث

000324564

ولاية أوسرد (مخيمات اللاجئين الصحراويين)- عقدتِ اللجنة الوطنية الصحراوية المشرفة على تخليد الذكرى الـ44 لاندلاع الكفاح المسلح،اليوم الخميس،  اجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو-مسؤول أمانة التنظيم السياسي، حمة سلامة، وبحضور مندوبين عن كافة الجهات الوطنية الشريكة.

 وخلال الاجتماع تقرر أن تنطلق الاحتفالات يومي السبت والأحد بالتزامن مع اختتام الموسم الدراسي 2016/2017، حيث سيشهد استعراضات فلكلورية وأخرى فنية ومعارض وكذا العاب رياضية، بالإضافة إلى تنظيم وقفات تضامنية مع أبطال انتفاضة الاستقلال المباركة.

وفي كلمته بالمناسبة اعتبر مسؤول أمانة التنظيم السياسي، حمة سلامة، أن تخليد حدث ذكرى اندلاع الكفاح المسلح من خلال الاستعراضات المتنوعة التي تبرز جوانب عدة من عمل المؤسسات الوطنية، رسالة على أن مسيرة كفاح الشعب الصحراوي متواصلة حتى استكمال السيادة الوطنية عل كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

كما أثنى مسؤول أمانة التنظيم السياسي على أبطال ملحمة “أكديم إزيك” الذين يقارعون الاحتلال، منددا بالممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي في حق هيئة الدفاع عن المعتقلين وكذا عائلاتهم والمتضامنين الأجانب.

المصدر: وكالة الأنباء الصحراوية (واص)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *